عائلة ترمب، تيفاني ترامب

تيفاني ترامب (23 عامًا)، الابنة الأصغر لترامب من زوجته مارلا مابلز.

في يناير 2017، وبعد أن الرئيس أكد بساعات بأنه سيقوم “بتحقيق شامل في عمليات الاحتيال في التصويت تتضمن المسجلين للتصويت في ولايتين أو أكثر”، وردت تقارير عن أن ابنته تيفاني كانت مسجلة للتصويت في ولايتين، وقد تمت التغطية على الأمر بالقول إن ذلك لا يعتبر خرقًا للقانون طالما أن الشخص لم يصوّت فعلًا في ولايتين أثناء الانتخابات.

عائلة ترمب، تيفاني ترامب

وتواعد روس ميكانيك لأكثر من عام بعد أن التقت به في جامعة “بنسلفانيا”، ولكن يبدو بأن الانتماء السياسي لصديقها يختلف معها، حيث ووفقًا لمجلة “إنترناشونال بيزنس تايمز”، فإن الشاب مسجل كديمقراطي منذ عام 2012.

وأبدى ترامب رأيه في تيفاني حين كان يتحدث عن أبنائه بقوله إنها كانت “مرعبة”، وقد كشفت مصادر عن علاقتها المعقدة بأختها غير الشقيقة إيفانكا، حيث إن تيفاني ووالدتها تعيشان في كاليفورنيا، بينما يعيش دونالد وباقي أبنائه في نيويورك، وبالتالي فإن المسافة الجغرافية بين الفتاتين قد خلقت انقسامًا طبيعيًا في علاقتهما.

الابنة التي يشار إليها غالبًا باسم “الابنة المنسية” تيفاني، والتي سميت تيمنًا بشخصية كبيرة في عالم المجوهرات، لم يكن لديها دور مهني يُذكر خلال حملة والدها الانتخابية.

وأصدرت عام 2014 أغنية مفردة لها سميت “مثل الطائر”، إلا أنها فشلت في النجاح في عالم الغناء، وقالت في مقابلة لها مع أوبرا في برنامجها الشهير عام 2011: “أحب الموسيقى، لطالما كانت عزيزة على قلبي، إنها أكثر من مجرد هواية وسوف نرى خلال بضع سنوات إن تمكنت من الانتقال بها لمستوى أعلى”.