كارداشيان#سونيا و #فايزة #أخوات_كارداشيان_العربيتين، في أجمل صور

#سونيا و #فايزة #أخوات_كارداشيان_العربيتين

#أخوات_كارديشيان_العربيتين، سونيا وفايزة، هاتان الفتاتان ما هما إلا عربيتان، استطاعا أن يلفتا الانتباه إليهما بصورهما على موقع انستغرام، بسبب الشبه الكبير بينهما وبين كيم كارداشيان وكايلي جينر، حيث تشبه فايزة الأخيرة بينما شقيقتها سونيا فهي نسخة عن الأولى.

سونيا وفايزة حققا نجاحاً ملحوظاً على انستغرام، مع نشرهما المتواصل لصورهما، فإلى جانب شبههما الكبير مع كيم كارداشيان وكايلي جينر، إلا أن فايزة على وجه التحديد استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً في عالم التجميل.

فايزة شاركت في إطلالات المكياج للكثير من النجمات العالميات مثل نعومي هاريس وكارويشي تران وليلى غاليتشي، بحسب ما صرحت به لمجلة فوغ.

سونيا وفايزة فهما شقيقتان من أم تركية وأب عراقي ولدتا وتربتا في إنجلترا، وتعلمت الأخيرة الفنون خلال دراستها الجامعية إلا إنها اختارت مجال المكياج ليكون طريقها للشهرة.

وعن بداية فايزة في عالم المكياج، قالت إنها بدأت أولاً في وضع المكياج لشقيقتها سونيا وهي في عمر 13 عاماً، بحسب تصريحها لمجلة فوغ.

وبعد سنوات، طلبت منها شقيقتها سونيا أن تطبق لها مكياجاً كان موجوداً على الانترنت، ومن ثم أصبحت سونيا ملهمة فايزة والوجه الإعلاني للعلامة الخاصة بها.