أشهر نجوم هوليود تحولوا إلى جنس أخر

أشهر نجوم هوليود تحولوا إلى جنس أخر

أشهر نجوم هوليود الذين تحولوا إلى جنس أخر في سياق الدراما، فهل أقنعونا؟

انجلينا جولى في دور ضابط بوكالة المخابرات المركزية "ايفلين سالت"

إدى ريدماين كان يروى فى هذا العمل قصة الفنان إينار فيجنر، الذي ظهر لزوجته كمرأة، وفى نهاية المطاف، يدرك إينار أنه لم يعد يريد أن يكون رجلاً، ويقرر الخضوع لعملية تغيير الجنس الأولى فى العالم، فكان أول فيلم فى العالم عن المتحولين جنسياً.

كيليان ميرفى

"بلوتو" هو العمل الأكثر شهرة فى تاريخ الممثل العالمى كيليان ميرفى، الذى جسد فيه دور المراهق الشاذ الذى تحول إلى فتاة شقراء.

آدم ساندلر

آدم ساندلر لعب دور موظفاً في وكالة إعلانية "جاك"، وكذلك دور شقيقته المجنونة "جيل"، وحصل على جوائز التوت الذهبى – لدور الذكر ودور الأنسة عن هذا الفيلم.

هيلارى سوانك

الرجال لا تبكى هو فيلم درامى يتناول أحداثا حقيقية، وجسده "هيلارى سوانك" المرأة التى شعرت وكأنها رجل منذ طفواتها، ومن أجل تقمص الدور قصت هيلارى شعرها، وعاشت فى صورة رجل لمدة شهر، وتلقى سوانك جائزة الأوسكار على هذا الدور.

روبن ويليامز

جسد روبن ويليامز، صورة السيدة المسنة "دوبتفير" التى تستأجرها زوجته السابقة لرؤية أطفاله كل يوم.

جون ترافولتا

لعب جون ترافولتا دور إدنا تورنبلاد، التى تعمل فى غسيل الملابس، ولم تترك منزلها لمدة 10 أعوام، وهى خجولة بسبب زيادة وزنها، وكان من غير المتوقع أن نرى ترافولتا، بمثل هذا الدور فهو غالباً ما يجسد دور  الشخصيات الوحشية.

أماندا بينز

أماندا بينز لعبت دور فيولا وشقيقها التوأم سيباستيان، ظهرت أماندا فى دور أتريد فيه تعليم صديقها السابق درساً تثبت له فيه أن كرة القدم ليست لعبة رجالية فقط.

باتريك سويز

جسد باتريك سويز فى هذا الفيلم، دور ملكة جمال فيدا بوهيم.

داستن هوفمان

قرر الممثل الموهوب داستن هوفمان، أن يلعب يجسد دور المرأة، وتحويل نفسه إلى امرأة مع مساعدة الماكياج والملابس له، وهو فيلم آخر قد تم ترشيح داستن هوفمان فيه لأوسكار أفضل ممثل.