خروج ترامب من المستشفى يفند ما أشيع حول صحته

فيزيون مصر للأخبار:- بعد ما أشيع حول صحة الرئيس الأمريكي بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله إلى المستشفى بواسطة طائرة عسكرية، خرج دونالد ترامب من المستشفى ليفند كل ذلك.

فيزيون مصر للأخبار:- الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب أراد الظهور قويا أمام أنصاره، وتحدة مرضه بكوفيد19، بينما وصف أحد الأطباء تصرفه بعدم المبالاة
Photo source: - Compilation of news visibility from Google

فقد صرح مستشار الصحة السابق بالبيت الأبيض لشبكة CNN الأمريكية أن الحالة الصحية لترامب أسوأ مما يقع الإعلان عنه، لكن ترامب خرج من المستشفى لوقت قصير بواسطة مركبة ليحيي أنصاره الذين تجمعوا بجوار المستشفى ثم عاد الى داخل المستشفى.

وبينما كتب احد الأطباء الذين يعالجونه ان مثل هذه الجولة القصيرة دليل على عدم المسؤولية من جانب الرئيس لأنه شكل خطرا على كل من كان معه في المركبة ويتوجب عليهم الآن البقاء في الحجر الصحي لمدة أسبوعين، فإن هذا التصرف من جانب الرئيس الأمريكي يفند مخاوف وشائعات حول وضعه الصحي.

وقال أطباء أن الوضع الصحي لترامب في "تحسّن مستمر"، وإنه يمكن أن يغادر المستشفى اعتبارا في أقرب وقت.

وبعد ليلتين في المستشفى، قال أطباء الرئيس الأميركي إن ترامب قد يتمكن من العودة إلى البيت الأبيض إذا استمرت حالته في التحسن، لكن طبيبه الشخصي ترك أسئلة عدة بلا إجابة بما فيها المضاعفات المحتملة.