بعد خبر إعدامها، عشيقةكيم جون أونغ وصلت كوريا الجنوبية

كوريا الشمالية/ كوريا الجنوبية/ الموسيقية هيون سونغ وول (رئيسة فرقة سبايس غيرلز) "العشيقة السابقة" للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، كانت تقارير ذكرت في عام 2013، أنها من بين 12 فنانا من كوريا الشمالية تم إعدامهم رميا بالرصاص، وأن سبب الإعدام هو "انتهاك القوانين المحلية".

صحيفة "تلغراف" البريطانية قالت إن "العلاقة بين كيم وحبيبته السابقة تطورت عام 2002، بعدما عاد الزعيم إلى البلاد قادما من سويسرا حيث كان يدرس في أكاديمية خاصة، لكن كيم جونغ إيل أمر ابنه بقطع علاقته بها، وقررت الزواج من ضابط في الجيش الكوري الشمالي".

لموسيقية هيون سونغ وول (رئيسة فرقة سبايس غيرلز)

بعد كل هذه الأنباء، الموسيقية هيون سونغ وول وصلت إلى سيئول عاصمة كوريا الجنوبية، وسط اهتمام كبير من وسائل الإعلام، وتقود فريقا كوريا شماليا مكونا من 7 أشخاص للتحضير لمشاركة البلاد في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تقام في مدينة بيونغ تشانغ بكوريا الجنوبية".

وأضافت الصحيفة، أن "وول وفريقها وصلوا إلى العاصمة سيئول عبر الطريق البري كيونغ-إي في زيارة تفقدية لمواقع العروض الفنية التي ستحييها الفرقة".

وبينت الصحيفة، أن "وول لم تدل بأي تصريح لوسائل الإعلام التي تقاطرت بالعشرات، من أجل تخليد هذه الزيارة التاريخية، لاسيما بعد أن كانت معلومات قد تحدثت في السابق عن إقدام النظام في بيونغ يانع على إعدامها مع فنانين آخرين".