موسكو تتحول إلى مدينة الكريسماس

السبت، 31 كانون1/ديسمبر 2022
مهرجان "رحلة موسكو" السنوي للكريسماس يسلط الضوء على العادات الروسية التي تشبه القصص الخيالية||| مهرجان "رحلة موسكو" السنوي للكريسماس يسلط الضوء على العادات الروسية التي تشبه القصص الخيالية||| |||

دُبي، الإمارات العربية المتحدة، شبكة الرؤية الإخبارية المصرية: بدأت موسكو موسم الاحتفالات بالمهرجان الأهم وهو "رحلة موسكو"، حيث تأخذكم هذه الرحلة إلى العديد من الأماكن الساحرة.

والوجهات التي يجب على الجميع زيارتها، والديكورات والزينة والإضاءة المُبهرة، والتعرف على القصة الخيالية الرائعة، "فازر فروست" وفتاة الثلج الرائعة سنو مايدن، ويستمر هذا المهرجان حتى يوم 8 يناير.

ويحول هذا المهرجان الكبير مدينة موسكو لمدينة الكريسماس حيث تضيء الأضواء المتلألئة الشوارع، ويتواجد في كل مكان مناطق مُخصصة للتزلج على الجليد، بالإضافة إلى العديد من العروض الموسيقية المُميزة، والحفلات والمزيد من الأنشطة التي تجعل كل أفراد الأسرة يقضون أجمل الأوقات، حيث يوجد في كل الأماكن الطعام الشهي وروح الإجازات والاحتفالات المُبهجة.

لا تقام الأنشطة في وسط موسكو فقط ولكن في كل مكان في المدينة، ويعتبر الكثير من الناس هذا المهرجان بداية للاحتفالات التي يستمتع بها الجميع من كل الأعمار.

 

السفر إلى مختلف المناطق في روسيا خلال 2023

الموضوع الرئيسي للمهرجان والاحتفالات هذا العام هو السفر إلى مختلف المناطق في روسيا والتعرف على العادات المتعلقة بالعطلات في مختلف المناطق في تلك الدولة متعددة الجنسيات.

يشجع المهرجان الزوار على معرفة المزيد حول كيف يحتفل الناس بالعطلات في مختلف أرجاء روسيا، بتواجد العديد من أسواق العطلات في مختلف الأماكن في مدينة موسكو، وهي على أتم استعداد للترحيب بكل الزوار لتذوق الأطباق الروسية الوطنية والمشروبات التي تساعد على الدفأ والاستمتاع بالمنتجات والأعمال اليدوية من كل مكان في روسيا.

ومع عودة السفر، يُعتبر موسم العطلات هذا شديد الخصوصية، حيث منحت الأمم المتحدة موسكو بلقب أفضل مدينة من حيث جودة الحياة ما بين كل المُدن حول العالم خلال 2022، وجمال موسكو في حقيقة الأمر يُبهر الناظرين، وفي فصل الشتاء تبدو المدينة أكثر جمالاً ورونقاً، وتدعو موسكو كل الناس من حول العالم للاستمتاع بالإجازة والاحتفالات.

 

رد الجميل للمجتمع

يعتبر موسم الكريسماس هو وقت رد الجميل للمجتمع، وخلال موسم الاحتفالات، يُمكن لزوار موسكو منح مكافأة جميلة لأحبائهم من خلال الحصول على أحد "معجزات" العام الجديد والتي يُمكن الوصول إليها من خلال الاشتراك في حملة "شجرة الكريسماس الطيبة"، والحملة تدعو الزوار لالتقاط لعبة من شجرة الكريسماس ومسح رمزQR للحصول على المزيد من التفاصيل، وتُستخدم التبرعات الخاصة بالحملة لأغراض نبيلة.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree