في المؤتمر الصحفي لكأس السوبر الإيطالي بيولي يؤكد: هدفنا اللقب.. وسيميوني يصف المباراة بغير العادية

الأربعاء، 18 كانون2/يناير 2023
في المؤتمر الصحفي لكأس السوبر الإيطالي بيولي يؤكد: هدفنا اللقب.. وسيميوني يصف المباراة بغير العادية||| في المؤتمر الصحفي لكأس السوبر الإيطالي بيولي يؤكد: هدفنا اللقب.. وسيميوني يصف المباراة بغير العادية||| |||

الرياض، المملكة العربية السعودية – شبكة الرؤية الإخبارية المصرية : عُقِد صباح الثلاثاء 17 يناير 2023، المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إيه سي ميلان وإنتر ميلان، ضمن بطولة كأس السوبر الإيطالي، التي تقام الأربعاء على ملعب الملك فهد بمدينة الرياض، في الحدث الذي تحتضنه المملكة على أراضيها للمرة الثالثة، بتنظيم من وزارة الرياضة، وضمن فعاليات موسم الدرعية 2022 بنسخته الثانية.

 

وانطلق المؤتمر بحديث مدرب فريق إيه سي ميلان ستيفانو بيولي، والذي عبر عن سعادته بالتواجد في المملكة، وقضاء وقت ممتع، وأضاف: "نتطلع أنا وكامل البعثة أن نقضي أيامًا مميزة هنا في ضيافة السعودية، أثناء إقامة هذه البطولة على أراضيها".

وتطرق بيولي أثناء حديثه إلى المنتخب السعودي بقوله: "شاهدنا كيف حقق المنتخب السعودي فوزًا ثمينًا على الأرجنتين في كأس العالم الماضية 2022 بقطر، وهو ما وجد أصداء عالمية مميزة، وعكس بذلك صورة مميزة عن كرة القدم في السعودية".

وعن المباراة، أكد بيولي أن فريقه يستهدف الحصول على لقب الكأس في الرياض، عبر الاستفادة القصوى من طاقات اللاعبين، واصفًا منافسه إنتر ميلان بالخصم القوي، ومواجهات الفريقين بالخاصة، وذات الطابع التنافسي الكبير، عبر تاريخها العريق.

أما قائد إيه سي ميلان دافيد كالابريا، فيرى أن فريقه لا يشعر بالإحباط، على الرغم من البداية غير الجيدة في عام 2023 على صعيد النتائج، مؤكدًا أن الفريق الأكثر خبرة هو القادر على الفوز غدًا.

من جانبه، أعرب مدرب إنتر ميلان سيميوني إنزاغي عن سعادته هو الآخر بالتواجد في المملكة، وقال: "يسرنا التواجد هنا في الرياض، ورؤية الكثير من المشجعين المحبين الذين سيرتدون قمصان إنتر ميلان، وبالتأكيد فإن هذا التفاعل من الجماهير السعودية، دليل على تأثير كرة القدم في العالم بأسره".

وعن اللقاء، وصف المدرب سيميوني المباراة بغير العادية؛ كونها ديربي تاريخي بين فريقين مميزين، مؤكدًا أن جميع الفرق تحلم بالوصول إلى هذه المباراة وتحقيق لقبها الثمين.

وتابع:" بدأنا العام الجديد بمستويات جيدة ورغبة كبيرة في حصد أكبر عدد من الانتصارات، ومنها مباراة الغد التي تحمل طابعًا مختلفًا، وأمام فريق يفرض علينا بذل مزيد من الجهود داخل الملعب، لتحقيق الكأس والمحافظة على اللقب وهي رغبتنا بلا شك".

من جانبه، تمنى هنريك مختاريان لاعب إنتر ميلان أن يرفع الكأس بعد التتويج به مع ناديه غدًا، رافضًا تحديد أن هناك أفضلية لفريق على حساب الآخر في المواجهة، كونها ديربي، ولها طابع مختلف وخاص.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree