انطلاق منافسات السوبر الإسباني بالرياض

الأحد، 15 كانون2/يناير 2023
غداً انطلاق منافسات السوبر الإسباني بالرياض||| غداً انطلاق منافسات السوبر الإسباني بالرياض||| |||

الرياض، المملكة العربية السعودية – شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- انطلقت يوم الأربعاء، 11 يناير 2023، منافسات كأس السوبر الإسباني، والتي تستضيفها المملكة للمرة الثالثة على التوالي، بمشاركة أربعة فرق هي (ريال مدريد– برشلونة– فالنسيا– ريال بيتيس)، خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير 2023، على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، والذي تنظمه وزارة الرياضة، ضمن الفعاليات الرياضية التي يشهدها موسم الدرعية 2022 بنسخته الثانية.

وبدأت أولى منافسات كأس السوبر الإسباني يوم غدٍ بمباراة يخوضها فريق ريال مدريد ضد فريق فالنسيا، فيما سيشهد يوم الخميس 12 يناير، مباراة فريق برشلونة ضد نظيره ريال بيتيس، على أن تلعب المباراة النهائية للكأس يوم الأحد 15 يناير الجاري، وتقام جميع المواجهات عند الساعة الـ(10) مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويشارك ريال مدريد في هذه البطولة بصفته "حاملًا للقب الدوري الإسباني" الموسم الماضي، فيما يتواجد برشلونة بصفته الوصيف، أما مشاركة ريال بيتيس فتأتي نظير حصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفاً له.

وكانت فرق ريال مدريد، وفالنسيا وريال بيتيس قد وصلت في ساعة متأخرة يوم أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، استعداداً لخوض غمار هذه البطولة، على أن يصل الفريق الرابع برشلونة مساء اليوم الثلاثاء.

يشار إلى المملكة قد استضافت البطولة لأول مرة عام 2020، وتوّج بلقبها فريق ريال مدريد، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره أتليتكو مدريد في جدة، فيما احتضنت الرياض النسخة الثانية التي أقيمت بتواجد أربعة فرق في شهر يناير عام 2022، وتوّج بلقبها -أيضاً- فريق ريال مدريد، بعد فوزه على منافسه أتليتكو بلباو.

يذكر أن هذه البطولة تعد ضمن حزمة من البطولات والفعاليات الرياضية الدولية التي يشهدها موسم الدرعية 2022، وتنظمها وزارة الرياضة، نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وكإحدى مبادرات برنامج جودة الحياة، من خلال استضافة أهم وأكبر الأحداث الرياضية العالمية، ولضمان تحقيق تجربة ثرية لزوار موسم الدرعية والاستمتاع بأنشطته المتنوعة.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree