اتفاقية شراكة بين شركة السيارات اليابانية و عمادة الأطباء التونسيين

الجمعة، 10 حزيران/يونيو 2022
||| ||| |||

تونس، (شبكة الرؤية الإخبارية المصرية) -  تعلن شركة السيارات اليابانية (JMC) الوكيل الرسمي بتونس لمصّنع السيارات الياباني هوندا للسيارات الخفيفة، توقيع إتفاقية شراكة مع عمادة الأطباء (CNOM).

بالنظر لدورهم المحوري في المواجهة المفتوحة مع جائحة كوفيد-19، أرادت هوندا من خلال هذه الشراكة تكريم الطاقم الطبي التونسي. لم تتخلف هذه الفئة المهنية عن القيام بدورها على أكمل وجه من أجل توفير الرعاية الصحية  اللازمة لفائدة جميع التونسيين.

اهتمت هوندا تونس بمنتسبي هذه المهنة والذين يتميزون بنشاطهم المكثف وتواجدهم الواسع على كامل تراب الجمهورية في اختيار يعبّر عن توجّه تجاري مؤثر. سيحظى الأطباء الذين اختاروا اقتناء سيارة هوندا بجملة من الإمتيازات المادية (أسعار تفاضلية) والعينية (عروض وتسهيلات في خدمات ما بعد البيع).

أيام مفتوحة لمزيد التعرف على باقة السيارات المعروضة

بمناسبة توقيع عقد الشراكة، تنظم شركة السيارات اليابانية (JMC) أياما مفتوحة لفائدة الأطباء في قاعة عرض الشركة بطريق قمرت. تمّ تخصيص فريق تجاري لاستقبال منظوري عمادة الأطباء ومرافقتهم في رحلة اكتشاف مجموعة سيارات هوندا المتوفرة في السوق التونسية. 

 سيتمتع جميع الزائرين بشرف اكتشاف و معاينة النماذج المستقبلية للعلامة التجارية، المصممة خصيصًا للحرفاء المطلعين و الباحثين عن الراحة التامة والسلامة المثالية ومتعة القيادة التي لا مثيل لها؛ مفهوم أطلقته هوندا في العالم وتبنته شركة السيارات اليابانية في تونس يسمى: MAN MAX ؛ MACHINE MINIMUN.

ومن خلال هذه الاتفاقية، تواصل شركة السيارات اليابانية   استراتيجيتها التجارية المبنية على التجديد والاختيار المدروس للحرفاء،من تطوير القرب و تواصلا لمسار علامة تجارية بدأت تأخذ أبعادا جديدة في السوق التونسية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/c7Rc40kaul https://t.co/pAJkmDalct
"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/cVwfE2OM7x
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/JOdW5Rl83V https://t.co/9boZoEuP7T
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/4EDrDT6rbQ
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/eoY8LuYwda https://t.co/7O4vV68dgI
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/jV4YUVDFkZ
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree