أفضل 5 أماكن سياحية في زيلامسي

الجمعة، 06 كانون2/يناير 2023
أفضل 5 أماكن سياحية في زيلامسي||| أفضل 5 أماكن سياحية في زيلامسي||| |||

شبكة الرؤية الأإخبارية المصرية:- زيلامسي هي المدينة النموذجية التي تمثل الثقافة النمساوية التيرولية وهي وجهتين مختلفتين في الصيف والشتاء حيث كل شئ يتغير كثيرًا.

في الصيف هناك العديد من الوجهات السياحية التي تتناسب مع السياحة العائلية، مع لمسة ومناظر طبيعية والبحيرة الجميلة وتذوق فن الطهو.

أما في فصل الشتاء، يرتبط كل شيء بالتزلج فهي مليئة بالمتزلجين من جميع أنحاء أوروبا مع جبل ونهر جليدي مُمتع

 

أماكن سياحية في زيلامسي

1. نهر كيتزستينهورن الجليدي

على ارتفاع 3203 أمتار فوق مُستوى سطح البحر يوجد نهر كيتزستينهورن الجليدي وهو الوحيد في المنطقة، وعلى الرغم من انخفاض منطقة التزلج بشكل كبير في الصيف، إلا أن المنحدرات المختلفة التي ستجدها مثالية للمتزلجين من المُستوى المتوسط.

وهناك مسارات مشي مع مرشد للاستمتاع بالمناظر الغير عادية لجبال الألب التي تعبر النهر الجليدي أو تسلق "Grossglockner" أعلى قمة في النمسا.

وأثناء التجول قم بزيارة أكثر طرق جبال الألب في العالم مع رحلة انخفاض 1500 متر في "Tauern Nature Park" المثالي أيضًا لممارسة الأنشطة الرياضية الأخرى مثل التجديف والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والتزلج على الجليد ولعب الجولف والإبحار أو الذهاب إلى الشاطئ.

 

2. زيلامسي والبلدة القديمة

زيلامسي هي مدينة تاريخية يبلغ عدد سكانها حوالي 10000 نسمة وهي تشترك في اسمها مع البحيرة التي تمتد على شاطئها من المركز نفسه بالإضافة إلى البلدة القديمة الرائعة حيث توجد معظم المحلات التجارية ومجموعة واسعة من المطاعم.

يُمكنك في زيلامسي ركوب التلفريك الحديث المصمم من قبل بورش إلى جبل شميت حيث يغادرون العديد من المسارات الجبلية.

 

3. مدينة كابرون

مدينة كابرون القريبة أصغر لكنها جميلة بنفس القدر حيث يوجد بها منتجع التزلج الشهير في فصل الشتاء وهو بوابة لنهر "Kitzsteinhorn " الجليدي في أي وقت من السنة.

ومن الأماكن السياحية في المدينة بالإضافة إلى كونها المركز الذي توجد فيه معظم الأنشطة الرياضية التي تتم في الصيف قلعتها وهي قلعة يرجع تاريخها إلى القرون الوسطى حيث يُقام فيها اليوم المعارض والمهرجانات والحفلات الموسيقية.

 

4. حديقة هوهي تاورن الوطنية

حديقة هوهي تاورن الوطنية واحدة من أهم أماكن السياحة في النمسا زيلامسي وواحدة من أجمل المناظر الطبيعية الجبلية في العالم.

حديقة "Hohe Tauern" الوطنية هي منطقة محمية تبلغ مساحتها 1800 كيلومتر مربع مع 266 قمة يزيد ارتفاعها عن 3000 متر وأكثر من 550 بحيرة و279 نهرًا و13000 هكتار من الأنهار الجليدية، جزء كبير منها حوالي أكثر من 800 كيلومتر يتوافق مع منطقة سالزبورغ.

وفي هذه الحديقة تم العثور على ثلث النباتات ونصف الحيوانات الموجودة في النمسا أيضًا من هذه المنطقة الطبيعية الرائعة من جبال الألب، وتُقدم الحديقة أكثر من 30 طريقًا مصحوبة بأدلة خاصة بهم للزيارة.

 

5. شلالات كريمل

شلالات كريمل واحدة من أعلى الشلالات في العالم وهي أعلى الشلالات في أوروبا، يُمكنك في هذه الشلالات الاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة أثناء المشي لمسافات طويلة وسط أجواء مليئة بالمساحات الخضراء الواسعة.

توفر الشلالات مجموعة من المقاعد حتى يُمكنك الاقتراب لمشاهدتها والاستمتاع بالاسترخاء، كما يُمكنك أيضًا الوصول إلى أعلى قمة في الشلالات.

 

أفضل الفنادق في زيلامسي

1. فندق جراند زيلامسي

يتمتع الفندق ذو الـ4 نجوم بموقع فريد على شبه جزيرة خاصة على شاطئ بحيرة زيلامسي ويتميز بوجود شاطئ خاص مع حديقة للحمامات الشمسية.

يوفر الفندق خدمات فندقية عالية الجودة مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وغرفًا واسعة تتناسب مع الإقامة العائلية.

 

2. فندق "Traubé"

يقع الفندق في منطقة المشاة بمدينة زيلامسي على بُعد 300 متر فقط من محطة القطار ويوفر اتصال واي فاي ومحطة إنترنت وكلاهما مجاني.

يوفر الفندق غرف واسعة بها جميع المُستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء الإقامة.

 

3. فندق سيهوف

يقع فندق في وسط المدينة ويوفر إطلالات بانورامية على بحيرة زيلامسي التي تقع على بُعد 20 مترًا فقط، موقع الفندق ممتاز وبجانبه الكثير من المعالم السياحية في زيلامسي.

يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات مجانية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree