منتج بولي الأحدث في عائلة Sync يقدم حلاً موثوقًا وبأسعار ميسرة دون المساومة على احتياجات موظف العمل المختلط

الخميس، 28 نيسان/أبريل 2022
||| ||| |||

الإمارات العربية المتحدة، دبي، الرؤية الإخبارية المصرية: أعلنت شركة "بولي" (المدرجة في بورصة نيويورك باسم NYSE: POLY)، عن إضافة Sync 10 إلى عائلة Sync لمكبرات الصوت بتصميم يناسب طريقة العمل الجديدة، حيث تحافظ على تواصل الموظفين مع بعضهم البعض وعلى انتاجيتهم سواء في المنزل أو في المكتب.

إن العودة المرتقبة إلى "الحياة الطبيعية" لا تعني بالضرورة العودة إلى عاداتنا القديمة. إن نظام العمل المختلط جاء وسيستمر معنا، والعام الجديد يجلب تغييرات لا رجعة فيها في الطريقة التي ندرك ونقوم بها بالعمل.

أدى الاضطراب الناجم عن الوباء العالمي إلى إجبار الشركات على تمكين العمل عن بُعد واختبار قدرة الموظفين على تبني أشكال جديدة من المشاركة والتفاعل. سيتشارك كل من أرباب العمل والموظفين في القوة لدفع التغيير التعاوني المستدام على قدم المساواة بشكل متزايد.

ستحتاج الشركات التي تتطلع إلى التنقل خلال العام المقبل إلى فهم هذا التحول الأساسي واحتضانه لتحقيق التوازن الناجح بين التكنولوجيا والتحول.

بالنسبة للعديد من العاملين من المنزل، تواجههم مشكلات تتعلق بصعوبة الحصول على دعم الفني من إدارة تقنية المعلومات. يستخدم العاملون من المنزل أدوات جديدة كما يتعلمون طرقًا جديدة لأداء العمل، ولذا فهم بحاجة إلى ضمان المساواة بينهم وبين من يحضرون الاجتماعات فعليًا من غرف الاجتماعات في المكتب.

يمكننا الإشارة إلى السمات الثلاث الأساسية التي تميّز التقنية المثالية للعمل من المنزل:

  • تقنية تمكنك من التحدث بطلاقة والسماع بوضوح
  • تقنية بسيطة سهلة الاستخدام
  • تقنية تتماشى مع أسلوب عملك

يتميّز منتج "بولي" الجديد "Sync 10" بتقديم هذه السمات الثلاث.

بفضل الصوت الواضح؛ يمكنك الحصول على صوتيات عالية المستوى مع تصميم صغير الحجم، مما يحوّل مساحة العمل في منزلك إلى غرفة اجتماعات عفوية. بينما تساهم المصفوفة ثنائية الميكروفون القابلة للتوجيه في ضمان تركيز المحادثات على صوتك، وليس صوت ضوضاء الخلفية.

يحظى الصوت بتحسينات إضافية مع صوت "الدوبلكس" الكامل، لضمان استمرار التدفق المتزامن للمحادثة بما يجعلك لا تفوّت أي كلمة.

تساعدك أدوات التحكم الحساسة للّمس سهلة الاستخدام مع مؤشرات الليد الواضحة على التحكّم في المكالمات، مقاوم للغبار والمياه وفق تصنيف (IP64).

منتج معتمد من مايكروسوفت تيمز و زووم

يحتوي مكبر الصوت بوليSync 10  على مصفوفة ثنائية الميكروفون قابلة للتوجيه تحافظ على الضوضاء المحيطة بك بعيدة عن مكالمتك.. يعمل المنتج مع جميع تطبيقات الاتصال والتعاون الرئيسية وهو معتمد من قبل مايكروسوفت و زووم لذا سيعمل بمجرد توصيله، كما يستمد المنتج طاقته بواسطة منفذ يو.إس.بي USB، لذا لا داعي للقلق بشأن عمر البطارية.

يحتوي Sync 10 على مكبر صوت موسيقى بجودة (Hi-Fi) ومعظّم للقدرة، لذا فهو يعمل على هيئة مكبر محمول للصوت، ومكبر صوت موسيقى عالي الأداء، كل ذلك في منتج واحد. كما يتميّز "سينك 10" بجاهزيته أيضًا لأي تحديثات تقنية مستقبلية، لأنه مزوّد بوصلات يو.إس.بي-إيه (USB-A) ويو.إس.بي-سي (USB-C)، ويمكن تحديثه ببرمجية تشغيل جديدة عبر تطبيق "بولي لينس كومبانيون" (Poly Lens Companion). وإذا ما دفعتك الحاجة إلى الذهاب للمكتب، فلا داعي للقلق فإن حجم "سينك 10" صغير ووزنه خفيف، مناسب لحقيبتك أثناء التنقّل أو السفر.

إن منتج "سينك 10" هو المنتج المثالي للعاملين من المنزل؛ خاصة من يتطلعون إلى تحسين طريقة عملهم من المنزل. وفيما يخص أقسام تقنية المعلومات، يُعد "سينك 10" أيضًا مكملاً رائعًا لعائلة "بولي سينك" الحالية، إذ يوفّر المزيد من الخيارات للأجهزة المحسّنة لتناسب مساحات العمل المختلفة، مع واجهة تشغيل ثابتة تناسب جميع الأجهزة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

مركز السينما العربية يطلق حملة 75 سنة من السينما الفلسطينية https://t.co/o26F6o0fdL
مركز السينما العربية يطلق حملة 75 سنة من السينما الفلسطينية https://t.co/PO9rJDxuR9 https://t.co/mANoqNYCYC
تونس- سبيطلة:- رئيس مهرجان العبادلة الدولي يتحدث عن الإستعدادات للدورة41 (فيديو) https://t.co/8PRkZ6CkEE
تونس- سبيطلة:- رئيس مهرجان العبادلة الدولي يتحدث عن الإستعدادات للدورة41 (فيديو) https://t.co/pPSrxU8NDw https://t.co/5kYZ96aGZv
تقرير "كلاوديرا": 87٪ من صانعي القرار في مجال تقنية المعلومات في دولة الإمارات يرون أن استراتيجية البيانات لمؤسساته… https://t.co/k8jNS6LpiI
تقرير "كلاوديرا": 87٪ من صانعي القرار في مجال تقنية المعلومات في دولة الإمارات يرون أن استراتيجية البيانات لمؤسساته… https://t.co/B5pzr5H6xS
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree