خبير إطالة الأطراف د. درور بالي يفتتح أول عيادة له في الشرق الأوسط بمدينة برجيل الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة

الأحد، 15 كانون2/يناير 2023
تهدف العيادة إلى أن تصبح مركزًا لإجراءات تقويم العظام المعقدة في المنطقة||| تهدف العيادة إلى أن تصبح مركزًا لإجراءات تقويم العظام المعقدة في المنطقة||| |||

أبوظبي، الامارات العربية المتحدة، شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- كجزء من جهودها المستمرة للتركيز على الرعاية المعقدة والتخصصات الفرعية للأطفال ، افتتحت برجيل القابضة إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بالتعاون مع جراح العظام الشهير الدكتور درور بالي، عيادة بالي الشرق الأوسط ، الواقعة في مدينة برجيل الطبية(BMC)  بمدينة أبو ظبي، والتي تعتبر أول عيادة للدكتور بالي في الشرق الأوسط وقارة آسيا.

وتسعى مدينة برجيل الطبية إلى أن تصبح مركزًا للإجراءات المعقدة في المنطقة، من خلال توفير رعاية العظام المتخصصة ذات المستوى العالمي، ويجدر بالذكر أن الدكتور بالي نجح حتى الآن في إجراء مايزيد عن 20.000 عملية لإطالة الأطراف وإصلاح التشوهات العضلية والهيكلية.

ويعد الدكتور بالي معروف دوليًا لخبرته في إطالة الأطراف وإعادة بناء التشوهات والإعتلالات العضلية الهيكلية للأطفال والبالغين.وتقدم العيادة في مدينة برجيل الطبية، خدمات التشخيص والعلاج لحالات العظام الخاصة مثل التشوهات الخلقية للأطراف وحالات الأطراف بعد الصدمة ومشاكل التئام وعيوب العظام وخلل التنسج الهيكلي واضطرابات التمثيل الغذائي وتشوهات القدم واضطرابات الأعصاب الطرفية.

يتوقع مستشفى مدينة برجيل الطبية أحد مرافق الرعاية الرباعية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن تكون العيادة التي ستحظى بدعم قسم إعادة التأهيل الشامل بمدينة برجيل، بمثابة منارة للتميز في جراحة العظام والابتكار.

وتعليقاً على إفتتاح العيادة قال الدكتور درور بالي:" يسعدني أن أبدأ جولاتي في منطقة الشرق الأوسط وفي دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عيادتنا في مدينة برجيل الطبية، حيث نسعى وإدارة برجيل القابضة إلى جعل دولة الإمارات العربية المتحدة مركز تميز متخصص في جراحات إطالة الأطراف وتصحيح التشوهات العظمية، وجذب المرضى من جميع أنحاء العالم للحصول على العلاجات المتطورة".

وفي ترحيبه بالدكتور بالي ، قال السيد جون سونيل الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة:" إن التعاون يمثل خطوة مهمة أخرى في سعي المجموعة لتحقيق التميز في الرعاية الصحية وتحسين نتائج المرضى، إننا نحرص دوماً على الإستثمار المستمر وإنشاء الشراكات الجديدة وجلب أحدث التقنيات والابتكارات الطبية التي يمكن أن تساعدنا في تقديم رعاية معقدة لأفراد المجتمع المحلي وحتى الخارجي، وستساعد خبرة الدكتور بالي المرضى على الاستفادة من كل جانب تقريبًا من جوانب رعاية العظام وجراحة الأعصاب ، مما يجعل دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً مرغوباً لمثل هذه الخدمات".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree