مسلحون من "قوات العمالقة" يحاصرون مقر رئيس الوزراء اليمني بعدن

الإثنين، 14 آب/أغسطس 2023
كان رئيس الحكومة عبدالملك قد عاد إلى عاصمة البلاد المؤقتة قبل أيام قليلة تلبية لدعوة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التي وجَّهت القطاع الحكومي بالعودة إلى عدن للعمل من هناك. كان رئيس الحكومة عبدالملك قد عاد إلى عاصمة البلاد المؤقتة قبل أيام قليلة تلبية لدعوة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التي وجَّهت القطاع الحكومي بالعودة إلى عدن للعمل من هناك.

شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:- حاصر مسلحون مقر إقامة رئيس الحكومة معين عبدالملك لعدة ساعات ، الأحد13أغسطس2023، قبل أن ينسحبوا.

 

 

 

 المسلحون يتبعون "قوات العمالقة" التابعة للقوات الشرعية اليمنية، التي يقودها عضو مجلس القيادة الرئاسي أبو زرعة المحرمي، وفق ما نقلته وكالة أنباء العالم العربي.

 

 

انسحب المسلحون من أمام مقر إقامة عبدالملك في القصر الرئاسي بمنطقة المعاشيق في عدن بعد تدخُّل رئيس مجلس الرئاسة بالتواصل مع المحرمي.

 

 

المسلحون منعوا خروج الموظفين الحكوميين من القصر، كما منعوا دخول الزيارات وأي احتياجات إلى المقر، وفقًا لـ"العربية نت".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Has no content to show!
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree