أندريه راسل الوجه الجديد للعلامة التجارية T4tec

الإثنين، 28 تشرين2/نوفمبر 2022
وقع اختيار شركة التكنولوجيا البريطانية على نجم الكريكت أندريه راسل مباشرة  قبل ظهوره الأول في الشرق الأوسط||| وقع اختيار شركة التكنولوجيا البريطانية على نجم الكريكت أندريه راسل مباشرة قبل ظهوره الأول في الشرق الأوسط||| |||

دبي، الإمارات العربية المتحدة - شبكة الرؤية الإخبارية المصرية:أعلنت شركة T4tec،شركة التكنولوجيا البريطانية ومقرها المملكة المتحدة،اليوم أنها وقعت اتفاقية شراكة استراتيجية مع لاعب الكريكيت الدولي الشهير أندريه راسل كجزء من استراتيجية مواءمة علامتها التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا

.

ومع التوجه المتنامي في المنطقة لرياضة الكريكيت، سيشارك لاعب جزر الهند الغربية في أنشطة التسويقوحملات العلامات التجارية للسوق الإقليمية كجزء من الصفقة.

ووفقًا للمتحدث باسم  T4tec، فإن الشراكة مع لاعبكولكاتا نايت رايدرز البالغ من العمر 34 عامًا هي خطوة متعمدة للعلامة التجارية لإنشاء علاقة أعمق مع قاعدة المستهلكين الإقليمية والعالمية.

وعلق ديبيش ماجيثيا، الرئيس التنفيذي ل T4tecعلى هذا التعاون قائلاً: "نحن فخورون للغاية بهذه الشراكة طويلة الأمد مع نجم الكريكيت الشهير أندريه راسل، الذي سينضم إلى رحلة بناء علامتنا التجارية على المستوى الإقليمي وعلى مستوى العالم.

راسل المعروف بضرباته القوية، يلائم بشكل كبير روح علامتنا التجارية نظرًا لتفانيه في اللعبة واتساقه في تقديم تجربة قوية داخل وخارج ملعب الكريكيت.

وتكرر هذه الشراكة التزامنا بمواصلة تطوير التكنولوجيا التي تركز على المستهلك وتقديم خدمات بأسعار تناسب الجميع، وتناسب أيضاً أسلوب الحياة الحديث".

وتأتي هذه الشراكة تمهيدًا لأول ظهور رسمي لشركةT4tec في منطقة الشرق الأوسط،  ليقع اختيارها على الإمارات العربية المتحدة، مستغلة مكانتها كمركز إقليمي للتكنولوجيا والتجزئة، لتكون منصة الانطلاق لها في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة على خلفية الطلب المتزايد على الأجهزة الإلكترونية ذات الأسعار المعقولة والتي توفر أيضًا تجربة ووظائف رائعة لمستخدميها. ومن المتوقع أن تصل الإيرادات في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية في الإمارات العربية المتحدة إلى 1514.00 مليون دولار أمريكي في عام 2022، وفقًا لشركة الأبحاث  Statista، وهو معدل نمو سنوي مركب يبلغ 10.76 %.

وعلق راسل على توقيعه لعقد الشراكة قائلاً: " سعيد لانضمامي كسفير للعلامة التجارية في عائلة T4tec. إنه لشرف عظيم أن يتم اختياري لمساهمتي والتزامي بلعبة الكريكيت، والتي تصادف أنها ثاني أكثر الرياضات شعبية في المنطقة.وباعتبار T4tec  من العلامات التجارية الرائدة  فأنا فخور بأن أكون جزءًا من قصة نجاحهم التي لها روح مماثلة لروحي".

ويعتبر لاعب الكريكيت الجامايكي الأصل واحد من أفضل اللاعبين في جيله وأحد أقوى المهاجمين وهو أحد أسرع الرماة بين الجيل الحالي من اللاعبين. وقد حصد العديد من الامتيازات في الدوري الكاريبي الممتاز والدوري الهندي الممتاز والدوري البنغلاديشي الممتاز والدوري الباكستاني الممتاز ودوري بيغ باش الأسترالي. كما حقق مؤخرًا ستة أهداف متتالية لفريقكولكاتا نايت رايدرز في بطولة 6IXTY.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Elon Musk absuelto de responsabilidad por las pérdidas de inversores de Tesla. https://t.co/4Oeq6wpBkj
Un segundo globo espía chino sobrevuela América Latina. https://t.co/icoG0yOVuw
Los aviones comerciales no tripulados están cada vez más cerca del despegue. https://t.co/U98cPgkm3y
Le célèbre musée du sable à Hurghada, un musée qui comprend des statues légendaires et des personnages historiques… https://t.co/9Z52Jvp3t4
Elon Musk acquitté de toute responsabilité pour les pertes des investisseurs de Tesla. https://t.co/TG8GpkuEsk
Un deuxième ballon espion chinois survole l'Amérique latine. https://t.co/zTsX7Sysd4
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree