ملكة بريطانيا تحتفل بعيد ميلادها الـ96.. لكن بعيداً عن الأنظار

الجمعة، 22 نيسان/أبريل 2022
انتقلت الملكة بطائرة هليكوبتر من قصر ويندسور في ضواحي العاصمة إلى دارة ساندرينغهام الملكية||| انتقلت الملكة بطائرة هليكوبتر من قصر ويندسور في ضواحي العاصمة إلى دارة ساندرينغهام الملكية||| |||

الرؤية الإخبارية المصرية، بريطانيا:-- تحتفل الملكة إليزابيث الثانية، عميدة ملوك العالم الذين لا يزالون يمارسون مهامهم، بِعيد ميلادها السادس والتسعين، (الخميس21 أبريل 2022 )، بعد انسحابها إلى حد كبير من الحياة العامة؛ بسبب مشكلات صحية تمنعها من التنقل.

وستُطلق نيران مدفعية من برج لندن وحديقة هايد بارك للاحتفال بهذا الحدث، وستقدم فرقة عسكرية أغنية "عيد ميلاد سعيد" للمناسبة، وفقاً لـ"فرانس 24".

وأفادت ناطقة باسم قصر باكنغهام، بأن الملكة التي احتفلت في فبراير بالذكرى السنوية السبعين لاعتلائها العرش، ستحيي عيد ميلادها بعيداً عن الأنظار.

وانتقلت الملكة بطائرة هليكوبتر من قصر ويندسور في ضواحي العاصمة إلى دارة ساندرينغهام الملكية، على بعد مائتي كيلومتر شمال لندن، التي أصبحت محل إقامتها الرئيسي منذ فترة الحجر خلال جائحة "كوفيد-19".

وستمضي الملكة إليزابيث الثانية بضعة أيام في منزل "وود فارم" المتواضع نسبياً المطلة على بحر الشمال، التي كان يحبذها زوجها فيليب الذي توفي العام الماضي.

ونشر قصر باكنغهام بهذه المناسبة صورة التُقطت الشهر الماضي للملكة تظهرها مرتدية معطفاً أخضر داكناً بجانب اثنين من المهور البيضاء في حدائق ويندسور.

ومنذ إدخالها المستشفى لفترة وجيزة في أكتوبر، باتت الملكة مقلّة في إطلالاتها العلنية رغم استمرارها في أداء مهام خفيفة في قصر ويندسور، في معظم الأوقات عن طريق الفيديو.

وهي لم تحضر قداس عيد الفصح في كنيسة القصر، كما ألغي الكثير من الأنشطة على جدول أعمالها في الأشهر الماضية، أحيانًا في اللحظات الأخيرة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/c7Rc40kaul https://t.co/pAJkmDalct
"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/cVwfE2OM7x
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/JOdW5Rl83V https://t.co/9boZoEuP7T
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/4EDrDT6rbQ
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/eoY8LuYwda https://t.co/7O4vV68dgI
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/jV4YUVDFkZ
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree