Fawry و Lorax Capital Partners تحصل على 9.6 مليون دولار من Mylerz

Fawry و Lorax Capital Partners تحصل على 9.6 مليون دولارمن Mylerz  لتوسيع الحلول اللوجستية في شمال إفريقيا||| Fawry و Lorax Capital Partners تحصل على 9.6 مليون دولارمن Mylerz لتوسيع الحلول اللوجستية في شمال إفريقيا||| |||

القاهرة، مصر(الرؤية الإخبارية المصرية):  أعلنت اليوم شركة Mylerz المصرية للتسليم والتنفيذ، عن إغلاق جولة تمويل بقيمة 9.6 مليون دولار لتوسيع نطاق عملياتها في مصر وشمال إفريقيا بقيادة Lorax Capital Partners. ستساعد Fawry ، الشركة الرائدة في الخدمات المالية والدفع في مصر والتي شاركت أيضًا في الجولة ، في دعم وتعزيز خدمات التحصيل النقدي التي تقدمها Mylerz لتجارها.

تم إطلاق شركة Mylerz في عام 2019 ، وتشغل حاليًا أسطولًا يضم أكثر من 350 عربة صديقة للبيئة و21 مركزًا محليًا لتوزيع وإدارة الطلبات في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء مصر. حققت الشركة إنجازًا بارزًا يتمثل في تسليم مليوني طرد في غضون عامين من إطلاقها.

تسمح تقنية إدارة الخدمات اللوجستية لشركة Mylerz بتسليم منتجات التجارة الإلكترونية للعملاء في مراكز المدن بأسرع ما يمكن و في نفس اليوم.

سيمكن هذا الاستثمار شركة Mylerz من إنشاء وفتح مركز جديد لتوزيع وإدارة الطلبات، يعتمد على الأنظمة الآلية و الذكاء الاصطناعي، بمساحة 25000 متر مربع غرب القاهرة بحلول الربع الرابع من عام 2022 ، وذلك لتحديث مركز التوزيع وإدارة الطلبات الحالي الذي تبلغ مساحته 1500 متر مربع والذي بدأ عملياته في الربع الثالث من عام 2021.

تلبي Mylerz أحد احتياجات السوق الرئيسية لعملائها في التجارة الإلكترونية من خلال توفير حل شامل يجمع بين التوزيع وإدارة الطلبات مع توصيل آخر ميل. 

تخدم شركة Mylerz قطاع التجارة الإلكترونية المزدهر في إفريقيا والذي من المتوقع أن تبلغ قيمته 180 مليار دولار بحلول عام 2025 من خلال تقديم الدفع عند التسليم جنبًا إلى جنب مع مجموعة كاملة من خدمات التسليم وأدوات التكنولوجيا للتجار، وتعمل على تمكين نمو التجارة الإلكترونية في مصر وأسواقها الجديدة في تونس والجزائر والمغرب.

وعلق سامر غرايبة ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Mylerz قائلاً: "يسعدنا أن نعلن عن اختتام جولتنا التمويلية الأولى. أثبتت Mylerz أن تقنيتها ونموذجها يمكن أن يكونا ناجحين في مدينة معقدة مثل القاهرة ونخطط لأخذ خبراتنا من مصر لبدء عملياتنا في تونس والجزائر والمغرب بحلول الربع الثالث من عام 2022.

ستمكّن هذه البصمة الإقليمية عملائنا من الاستفادة من ممرات تجارية متصلة عبر الأسواق هو أمر بالغ الأهمي بالغ الأهمية لاستراتيجيتنا الأوسع لوضع Mylerz كشريك رائد في مجال الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية في جميع أنحاء إفريقيا."

""نعتقد أن Lorax هو الشريك المناسب لنا لتوسيع وجود Mylerz في مصر وكذلك في إفريقيا. جنبًا إلى جنب مع Lorax وفريقنا المتمرس المختار بعناية ، Mylerz في طريقها لأن تصبح أول شركة مزودة للخدمات الوجستية المتكاملة للتجارة الإلكترونية في إفريقيا ".

وأضاف أشرف زكي ، الشريك الإداري في Lorax Capital Partners: “نحن متحمسون للشراكة مع سامر وفريق Mylerz الذين أظهروا خبرتهم الواسعة من خلال النمو السريع لشركة Mylerz لتصبح شركة رائدة ومبتكرة في قطاع الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية. استفادت Mylerz من خبرتها وعروضها التكنولوجية المتطورة لحل العديد من التحديات المرتبطة بالتسليم في الميل الأخير في مصر، بما في ذلك مسارات التسليم المعقدة وهيمنة النقد وتنوع التجار و احتياجاتهم المختلفة."

""تدعم Lorax شركة Mylerz لتصبح أول شركة لوجستية متكاملة للتجارة الإلكترونية في القارة ، حيث تقدم مزيجًا فريدًا من خدمة العملاء المتميزة وخدمات التوصيل الفعالة للشركات الإقليمية والمستهلكين على حدٍ سواء."

وأضاف أشرف صبري ، الرئيس التنفيذي لشركة Fawry: "يعتبر استثمار Fawry في Mylerz جزءًا من استراتيجيتنا لبناء نظام بيئي تجاري متكامل في مصر واستكشاف فرص التوسع الدولي مع شركاء أقوياء مثل Mylerz و Lorax."

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/c7Rc40kaul https://t.co/pAJkmDalct
"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/cVwfE2OM7x
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/JOdW5Rl83V https://t.co/9boZoEuP7T
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/4EDrDT6rbQ
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/eoY8LuYwda https://t.co/7O4vV68dgI
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/jV4YUVDFkZ
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree