إنترافيجن تتوسّع في كينيا وتعيّن مديرةً جديدةً للعمليات المحلية

يوفّر التوسّع وصولاً إلى قطاع الإعلانات الرقمية الناشئ وسريع النموّ مع فرص توسّعٍ كبيرة في جميع أنحاء شرق إفريقيا||| يوفّر التوسّع وصولاً إلى قطاع الإعلانات الرقمية الناشئ وسريع النموّ مع فرص توسّعٍ كبيرة في جميع أنحاء شرق إفريقيا||| |||

سانتا مونيكا، كاليفورنيا - (الرؤية الإخبارية "المصرية") - أعلنت اليوم "إنترافيجن" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:EVC والمُشار إليها فيما يلي بـ "الشركة")، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الإعلانات والوسائط وحلول تكنولوجيا الإعلان، عن توسّعها في كينيا.

وتوفّر عملية التوسّع هذه للشركة، من خلال وحدة "إنترافيجن 365 ديجيتال" للأعمال الرقمية التابعة لها والتي تتّخذ من إفريقيا مقراً رئيسياً لها، حضوراً في منطقة شرق إفريقيا، فيما تتطلع إلى توسيع نطاق الحلول الرقمية والتمثيل الإعلامي والخدمات الإبداعية الخاصة بها إلى الأسواق الناشئة الجديدة.

وتزامناً مع توسّعها في كينيا، رحّبت الشركة أيضاً بالسيدة ماجي نديرانغو في منصب المديرة الإدارية المُعيّنة حديثاً لعمليات الشركة في كينيا. تتمتع الآنسة نديرانغو بخبرةٍ إقليميةٍ ومعرفةٍ كبيرةٍ بالقطاع الرقمي في إفريقيا.

وتتوافق خطة التوسّع هذه مع هدف شركة "إنترافيجن" المُتمّثل في تحويل وحدة أعمال "إنترافيجن 365 ديجيتال" إلى قوّة محلية في مجال تزويد حلول التسويق الرقمي، تقدّم خدماتها إلى الشركات الأفريقية والشركات المحلية الرائدة لتلبية  احتياجاتها في مجال الحلول المتطورة لبناء العلامات التجارية والأداء والإبداع.

وقال جوليان جوردان، الرئيس التنفيذي لشركة "إنترافيجن 365 ديجيتال"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يُسعدنا للغاية أن نُطلق عمليات شركة ’إنترافيجن‘ في كينيا التي تُعدّ سوقاً مليئاً بالإثارة لعملية توسّعنا في إفريقيا".

وأضاف: "مع ما تتميّز به كينيا من ثالث أعلى قاعدة مستهلكين متصلين بشبكة الإنترنت في أفريقيا جنوب الصحراء، وما تشهده من نموّ سريع، نؤمن أنّ هذه الأرقام ستواصل الازدياد وستمثل في النهاية 17 في المائة من قطاع الإعلانات الرقمية في سوق جنوب الصحراء الكبرى بحلول عام 2023.

تتمتّع كينيا أيضاً بموهبةٍ رائعةٍ وبمنظومة إعلامية مليئة بالفرص".

وأردف جوردان قائلاً: "يُسعدنا أيضاً أن نرحّب بالسيدة ماجي نديرانغو في منصب المديرة الإدارية لعملياتنا في كينيا. تُعدّ ماجي قائدةً استثنائيةً تجلب معها معرفةً اكتسبتها طوال سنوات في مجال التسويق والإعلان وستقوم بإيصال شراكاتنا وتمثيلاتنا الإعلامية وخدماتنا إلى العلامات التجارية المنتشرة في سوق كينيا".

من جانبها، قالت ماجي نديرانغو، في هذا الصّدد: " خلال الأعوام القليلة الماضية، تحوّلت كينيا إلى مركز  قوّة تكنولوجية في إفريقيا، مع قيام العديد من الشركات العالمية باختيارها مقراً رئيسياً لأعمالها في منطقة إفريقيا جنوب الصحراء. ويُشرّفني أن أنضم إلى شركة ’إنترافيجن‘ لقيادة توسّعها في شرق إفريقيا وتقديم حلول تسويقية من شأنها أن تساعد الشركات على الوصول إلى المستهلكين، وتزيد الارتباطات، وتُعزّز التأثير الإيجابي للأعمال في هذه المنطقة".

تجدر الإشارة إلى أنّ إفريقيا جنوب الصحراء تُشكّل سوقاً رقمية جذابة، إذ تضمّ نحو 500 مليون مستهلك متصل رقمياً. والأهم من ذلك هو أنّ العميل من إفريقيا جنوب الصحراء هو عميلٌ شاب خبيرٌ بالتكنولوجيا ومتصل رقمياً.

وتواصل شركة "إنترافيجن" تطوّرها لتصبح مزوّداً رائداً لخدمات تكنولوجيا التسويق في الاقتصادات الأعلى نمواً في العالم من خلال الجمع بين المنصة الخاصة بالشركة وشراكاتها المُبرمة مع شركات النشر وخدمة التصميم القائمة على التكنولوجيا، أو ما يُسمّى بـ "ستوديو 365".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

مركز السينما العربية يطلق حملة 75 سنة من السينما الفلسطينية https://t.co/o26F6o0fdL
مركز السينما العربية يطلق حملة 75 سنة من السينما الفلسطينية https://t.co/PO9rJDxuR9 https://t.co/mANoqNYCYC
تونس- سبيطلة:- رئيس مهرجان العبادلة الدولي يتحدث عن الإستعدادات للدورة41 (فيديو) https://t.co/8PRkZ6CkEE
تونس- سبيطلة:- رئيس مهرجان العبادلة الدولي يتحدث عن الإستعدادات للدورة41 (فيديو) https://t.co/pPSrxU8NDw https://t.co/5kYZ96aGZv
تقرير "كلاوديرا": 87٪ من صانعي القرار في مجال تقنية المعلومات في دولة الإمارات يرون أن استراتيجية البيانات لمؤسساته… https://t.co/k8jNS6LpiI
تقرير "كلاوديرا": 87٪ من صانعي القرار في مجال تقنية المعلومات في دولة الإمارات يرون أن استراتيجية البيانات لمؤسساته… https://t.co/B5pzr5H6xS
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree