حملة #CryptoCredibitlity من FTFT Capital تعلم وتوظف الطلاب

سفير الإمارات في مجلس الأعمال العالمي للبلوك تشين وفريقه يسعى إلى إشراك الشباب في تكنولوجيا التشفير والبلوك تشين في الإمارات العربية المتحدة||| سفير الإمارات في مجلس الأعمال العالمي للبلوك تشين وفريقه يسعى إلى إشراك الشباب في تكنولوجيا التشفير والبلوك تشين في الإمارات العربية المتحدة||| |||

دبي، الإمارات العربية المتحدة- الرؤية الإخبارية المصرية :أطلقت شركة FTFT Capital، المدرجة في ناسداك حملة  #CryptoCredibility والتي صممت لمساعدة الطلاب أن يكونوا أكثر دراية بتكنولوجيات البلوك تشين والعملات المشفرة، وتركز الحملة على إشراك الطلاب الإيجابي لمساعدتهم على الحصول على فهم أفضل لتلك التكنولوجيات وزيادة ثقتهم في أنفسهم.

وتعتبر الحملة من أفكار السيد أولا ليند، رئيس شركة  FTFT Capital وسفير الإمارات في مجلس الأعمال العالمي للبلوك تشين، ورؤيتهما هي سد الفجوة ما بين التبني الشامل لنظام التشفير وديناميكيات الوضع الحالي لهذا النظام من خلال توفير منصة للابتكار ولتعليم تكنولوجيات البلوك تشين.

ونجح ثلاثة طلاب في الحصول على فترة تدريب مع المتحدث الضيف إيد، مؤسس شركة TakeCapital وعضو نشط في مجلس الأعمال العالمي للبلوك تشين، وكنتيجة لأول جلسة أقيمت في جامعة مردوخ دبي و أدارتها دكتورة نيدا كيشافارزا، متخصصة تطوير الأبحاث في شركة FTFT Capital للاستثمارات.

وقدمت الجلسة التي استمرت لمدة ساعة عالم العملات المشفرة للشباب، حيث تم التحدث حول أنواع العملات المشفرة المختلفة واستخداماتها ومقدمة مختصرة حول كيفية البدء في تلك التكنولوجيات. وتعمل FTFT Capital على الاستفادة من موظفيها وعملائها والناس من ذوي الصلة في هذه الحملة تجربة غامرة للتعلم العملي، وفرصة للتوظيف أو التدريب متى أمكن ذلك للسماح للشباب للتعلم من خلال العمل جنباً إلى جنب مع رواد المجال وتطوير مشاريعهم الخاصة بهم، وصقل مهاراتهم وخبراتهم في هذا القطاع.

تهيئة 26% من باقي السكان

أظهر تقرير أصدرته YouGov أن 68% من الشباب (18 – 24) في الإمارات العربية المتحدة يريدون الاستثمار في العملات المشفرة خلال الخمسة أعوام القادمة، ولكن 20% منهم قالوا أنه لا يوجد لديهم المعرفة الكافية حولها.

ومع تصوير منصات التواصل الاجتماعي للعملات المشفرة كخطة لتحقيق الثراء في وقت قصير، ضمن هذا أن عدد كبير من الشباب والطلبة، خوفاً من ضياع الفرصة، يقومون بالاستثمار في العملات المشفرة بدون معلومات أو تحقق كافي حول الموضوع.

وقال السيد أولا ليند، رئيس شركة FTFT Capital، "مع حدوث العديد من التحسينات الرئيسية في التشفير وتكنولوجيات البلوك تشين، نريد الجيل الجديد أن ينظر لهذا الأمر كمسار وظيفي كامل بدلاً من مجرد الاستثمار."

تمكين الطلبة في مجال يساوي 26 مليار دولار من خلال التعليم العملي

بقيمة تبلغ 26 مليار دولار، تعتبر الإمارات العربية المتحدة ثالث أكبر سوق للتشفير في منطقة الشرق الأوسط، بعد تركيا ولبنان، وبالرغم من توافر العديد من المواد التعليمية على شبكة الانترنت، توجد فرص ضئيلة نسبياً للاستخدام العملي للمعرفة. وتزيد تلك المحاولة لدعم وتمكين الشباب من سرعة تطور الإمارات العربية المتحدة وتحسين تصنيفها في الشرق الأوسط لتصبح مركزاً لتكنولوجيات البلوك تشين والعملات المشفرة.

وتعمل FTFT Capital على الاستفادة من مواهب وقدرات الموظفين العاملين بها وعلاقاتها لتقديم أفضل الخبرات للطلبة. فبجانب خبراتهم التقنية، يضيف المتحدثون لمسة شخصية للحملة من خلال مناقشة خبراتهم الشخصية مثل أيد، عندما بدأ يعمل في مجال العملات المشفرة عندما كان سعر البيت كوين 0.6 دولار فقط.

هل تحتاج للبحث قبل الاستثمار

مع وجود الكثير من المنشورات والمواد حول العملات المشفرة على منصات التواصل الاجتماعي، فلا شك أن هناك تزايد كبير في الاستفسارات حول " الاستثمار المشفر الأكثر أمانًا" و"المنصات التي يُمكن الوثوق بها.

وقال أيد، "أقرأ أكثر من 25 دليل للمعلومات كل يوم، فهو أمر لا يقبل الجدل أن تقرأ على أقل 5 دليل للمعلومات كل يوم لكي تتعرف على المفهوم بالكامل قبل البدء في الاستثمار." 

حملة لدعم الدولة لكي تصبح مركزاً لتكنولوجيات البلوك تشين والتشفير

أن تلك الحملة التي تقيمها FTFT Capital تأتي لدعم دبي في سعيها أن تصبح مركزاً لمجال البلوك تشين والعملات المشفرة. ويشجع الشباب أن يلعبوا دوراً حقيقياً في تلك الرؤية من خلال تعليم أنفسهم حول كيفية التعامل مع تلك التكنولوجيات وفهم الإمكانيات والفرص التي تقدمها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

مركز السينما العربية يطلق حملة 75 سنة من السينما الفلسطينية https://t.co/o26F6o0fdL
مركز السينما العربية يطلق حملة 75 سنة من السينما الفلسطينية https://t.co/PO9rJDxuR9 https://t.co/mANoqNYCYC
تونس- سبيطلة:- رئيس مهرجان العبادلة الدولي يتحدث عن الإستعدادات للدورة41 (فيديو) https://t.co/8PRkZ6CkEE
تونس- سبيطلة:- رئيس مهرجان العبادلة الدولي يتحدث عن الإستعدادات للدورة41 (فيديو) https://t.co/pPSrxU8NDw https://t.co/5kYZ96aGZv
تقرير "كلاوديرا": 87٪ من صانعي القرار في مجال تقنية المعلومات في دولة الإمارات يرون أن استراتيجية البيانات لمؤسساته… https://t.co/k8jNS6LpiI
تقرير "كلاوديرا": 87٪ من صانعي القرار في مجال تقنية المعلومات في دولة الإمارات يرون أن استراتيجية البيانات لمؤسساته… https://t.co/B5pzr5H6xS
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree