أبرز ملامح شخصية تارا عماد في مسلسل "سوتس بالعربى"

الإثنين، 25 نيسان/أبريل 2022
أبرز ملامح شخصية تارا عماد في مسلسل سوتس بالعربى||| أبرز ملامح شخصية تارا عماد في مسلسل سوتس بالعربى||| |||

الرؤية الإخبارية المصرية:- تتمتع شخصية تارا عماد في مسلسل سوتس بالعربى بجاذبية خاصة وتضيف ردود أفعالها فى المواقف المختلفة رونقًا خاصًا على روح المسلسل، لذا إليكم أبرز سمات هذه الشخصية المختلفة.

مهارة جمع المعلومات

تتمتع ليلى بمهارة جمع كل المعلومات الخاصة بتفاصيل القضايا وهى معروفة بالشركة باسم " جوجل الشركة" ، فإذا أردت معرفة أي معلومة في مكتب المسيرى عليك اللجوء لليلى.

الحزم وقت اللزوم

"لو هتستحمل إحراجى ليك كل يوم كمل فى سكة اللطافة دى"  وجهت ليلى (تارا عماد) هذه الجملة لأدم (أحمد داوود) في بداية عمله بالمكتب عندما حاول المزاح معها ويدل هذا على شخصيتها الحازمة التي لا تقبل أي شىء ليس على هواها.

مرهفة المشاعر

" ماقدرش أقف قدام القاضى وأحرج محامى الخصم واستحمل إحراجه ليه" فسرت ليلى بهذه الجملة سبب عدم اشتغالها بوظيفة المحاماة و اكتفائها بالعمل كباحثة تجمع أدق المعلومات عن القضايا.

شخصية مستقلة

على الرغم من كونها ابنة أحد أكبر المحامين في البلد، فإنها تفضل الاعتماد على نفسها وعدم الإفصاح عن تلك المعلومة لأحد داخل الشركة.

التعاطف مع الآخرين

تتمتع ليلى بالقدرة على ملاحظة لحظات الضعف التي يمر بها الآخرين والتعاطف معهم وبرزت تلك السمة عندما فقد قدرى( محمد شاهين) قطته.

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني. مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/c7Rc40kaul https://t.co/pAJkmDalct
"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/cVwfE2OM7x
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/JOdW5Rl83V https://t.co/9boZoEuP7T
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/4EDrDT6rbQ
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/eoY8LuYwda https://t.co/7O4vV68dgI
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/jV4YUVDFkZ
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree