فيديو أصالة نصري في حفل خاص يعرضها لهجوم لاذع

الخميس، 15 تشرين1/أكتوير 2020
فيزيون مصر للأخبار:- كانت أصالة نصري ثملة وتغني وترقص وتتبادل الأححضان مع الرجال الموجودين بالحفل فيزيون مصر للأخبار:- كانت أصالة نصري ثملة وتغني وترقص وتتبادل الأححضان مع الرجال الموجودين بالحفل Photo source: - Compilation of news visibility from Google

فيزيون مصر للأخبار:- كانت الفنانة السورية، أصالة نصري في حفل خاص جمع عدة فنانين مصريين عندما أخذت تغني ترقص على أنغام أغنية للفنان رامي صبري الذي كان يؤديها معها.

وظهر فيديو على صفحة "مشاهير مصر" على موقع تبادل الصور العالمي "إنستغرام" يضم كافة اللقطات التي كانت أصالة نصري تعانق الرجل الموجودين، وهي تبدو في ثملة.

جمهور أصالة نصري هاجمها بسبب المشاهد التي ظهرت فيها في الفيديو، استنكروا تلاصق الفنانين والمتواجدين بهذه الطريقة في ظل استمرار جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

وكان نجل أصالة نصري الأكبر خالد الذهبي، قد وجه رسالة إلى طليق والدته المخرج المصري طارق العريان، وذلك بسبب انشغاله بحبيبته الجديدة عن أبنائه التوأم “علي وآدم”.

ونشر خالد عبر “انستجرام” صورة تجمعه بوالدته، وإخوته آدم وعلي.

وعلق عليها باللغة الإنجليزية قائلاً:” أخبرنى..هل تقضي الوقت مع عائلتك.. ؟ لأن الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلاً حقيقياً”.

وأعلنت أصالة نصري في فبراير 2020، انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي.

وبعد إعلان أصالة انفصالها عن طارق العريان، كشفت شام الذهبي ابنة “أصالة”بطريقة غير مباشرة عن أنّ السبب وراء الانفصال هو “الخيانة”.

وقالت تقارير بأن أصالة نصري علمت بخيانة زوجها لها، عبر تسجيلات صوتية له مع إحدى الفتيات، عثرت عليها بالصدفة و أن الفتاة سورية الجنسية وفي العشرينات من عمرها وتدعى “نيكول”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/c7Rc40kaul https://t.co/pAJkmDalct
"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/cVwfE2OM7x
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/JOdW5Rl83V https://t.co/9boZoEuP7T
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/4EDrDT6rbQ
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/eoY8LuYwda https://t.co/7O4vV68dgI
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/jV4YUVDFkZ
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree