طباعة هذه الصفحة

لأول مرة، سمير صبري يكشف لقاءه بعساف ياغوري

الأحد، 11 تشرين1/أكتوير 2020
فيزيون مصر للأخبار:- الفنان المصري، سمير صبري أجرى حوارا مع الأسير الإسرائيلي، عساف ياغوري، ثم استبدله بالفنان سمير غانم فيزيون مصر للأخبار:- الفنان المصري، سمير صبري أجرى حوارا مع الأسير الإسرائيلي، عساف ياغوري، ثم استبدله بالفنان سمير غانم Photo source: - Compilation of news visibility from Google

فيزيون مصر للأخبار:- كشف الفنان المصري، سمير صبري أنه إلتقى الإسرائيلي، عساف ياغوري الذي وقع أسيرا خلال حرب أكتوبر1973بين مصر وإسرائيل.

وكان سمير صبري يتحدث عن ذكرياته مع حرب أكتوبر، خلال استضافته في برنامج «مساء dmc» على قناة «dmc» .

وقال سمير صبري: «عساف ياجوي كان قائد دبابات في الجيش الإسرائيلي، وتم أسره، وتم الترتيب من قبل الجهات المعنية لزيارتي لمكان تواجده، وكذلك تم تجهيز الأسئلة الموجهة أليه».

وأضاف «قعدت قدامه ووشي كان بيقوله الجيش المصري اللي أنتم استرزقتم بيه في 67 وقولتوا حرب الستة أيام، إحنا عبرنا في 6 ساعات».

وتابع «سجلنا اللقاء في جهة ما، بحضور مترجم، وبعد انتهاء التسجيل بيومين صدر قرار بعدم إذاعة الحديث لسبب ما، وذلك بعد الإعلان عن إجرائي لحوار مع أسير إسرائيلي».

واستكمل سمير صبري «ولكن استعنت بالفنان سمير غانم وأحضرت له ملابس جندي إسرائيلي، وظهر بالفعل خلال اللقاء ولكن من ظهره، وقدمته على أنه أسير إسرائيلي ولكن بدون ذكر اسمه لدواعي أمنية، وتبادلنا الحديث بالعبرية عن طريق كلمات أعدتها الزميلة إيناس جوهر، ولكن في نهاية اللقاء كشفنا عن هوية سمير غانم».

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree