ريما يوسف تُطلق "بوصفلك" مع Universal Music MENA

الخميس، 17 أيلول/سبتمبر 2020

بيروت –الرؤية الإخبارية المصرية: أطلقت النجمة اللبنانية الشابّة ريما يوسف أغنيتها الجديدة مع "Universal Music MENA" بعنوان "بوصفلك" وهي الإصدار الثالث مع الشركة.

أغنية " بوصفلك " رومنسيّة وإيقاعيّة، من كلمات وألحان ريما يوسف، أمّا التوزيع وعمليّة الماستريتغ لعبّاس صبّاح.

تصف ريما من خلال هذه الأغنية حالة الحبّ التي تقلب بلحظة حياة الإنسان رأساً على عقب وتتملّك بقلبه وأحاسيسه وتصرّفاته، ليجد نفسه مُتورّطاً وتائهاً.

أغنية "بوصفلك" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في دبي تحت إدارة المُخرجين علاء كريمد ورودي معربس، والعمل المُصوّر ينقل المُشاهد ضمن أجواء مُختلفة تظهر من خلالها ريما ببساطتها المعهودة.

ووضعت ريما يوسف اللمسات الأخيرة على مجموعة من الأغنيات التي إنتهت من كتابتها، وسيصدر عدد منها في مرحلة قادمة مع شركة Universal Music MENA .

تاريخ إصدار"بوصفلك" يتزامن مع عيد ميلاد ريما يوسف ، والأغنية مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الفيديو كليب على قناةYouMusic Arabia.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/c7Rc40kaul https://t.co/pAJkmDalct
"لامدا"..الروبوت المزود بالذكاء الاصطناعي الدي أرعب العالم https://t.co/cVwfE2OM7x
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/JOdW5Rl83V https://t.co/9boZoEuP7T
بلاغ للنائب العام ضد المطربة «رحمة» https://t.co/4EDrDT6rbQ
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/eoY8LuYwda https://t.co/7O4vV68dgI
إيه إم بيست تهنئ المنظمة الأفريقية للتأمين بمناسبة احتفالها بالذكرى السنوية الـ50 https://t.co/jV4YUVDFkZ
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree