طباعة هذه الصفحة

ريا تشاكرابورتي: الجن وراء انتحار سوشانت سينغ راجبوت

الخميس، 02 تموز/يوليو 2020
سوشانت سينغ راجبوت كان يسكن في شقة مسكونة بالجن سوشانت سينغ راجبوت كان يسكن في شقة مسكونة بالجن Photo source: - Compilation of news visibility from Google

الرؤية الإخبارية المصرية:- لازالت التحقيقات في انتحار النجم الهندي، سوشانت سينغ راجبوت مستمرة، وقد تم استجواب الممثلة ريا تشاكرابورتي صديقة النجم الراحل.

وقالت أنها كانت تسكن مع سوشانت سينغ راجبوت في شقة مسكونة بالجن، وأنه كان مضطربا تمامًا وكان يسمع أصواتا ويرى أشياء.

وقالت "هذا ما شعرت به وحتى سوشانت كان منزعجًا بينما كنا نقيم هناك"، وأنهما كانا يخططان للزواج هذا العام في نوفمبر 2020، ورفض والدها في البداية ، ولكن في وقت لاحق استسلمت عائلتها، وقالت ريا:" كل شيء كان يسير بشكل طبيعي حتى أنني تحدثت مع والده مرتين".

نفس الأمر قالته الكاتبة سوهريتا سينجوبتا، المقرّبة من المخرج السينمائي ماهيش بات، حيث تحدثت سوهريتا عن سماع سوشانت للأشياء، "خلال العام الماضي، عزل نفسه تمامًا عن العالم الخارجي.

وأوضحت أن حتى ريا التي كانت معه لم تعد تستطيع تحمله، جاء وقت عندما بدأ سوشانت في سماع أصوات غريبة، بدأ يشعر أن الناس كانوا يحاولون قتله.

ومنذ العثور على سوشانت سينغ راجبوت ميتًا في منزله في باندرا يوم الأحد (14 يونيو2020) ، استجوبت شرطة مومباي كثيرين، من طباخه إلى القائم بالرعاية والمديرين ، إلى صديقته ريا تشاكرابورتي وماهش شيتي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree