طباعة هذه الصفحة

صورة عارية لجليلة المغربية تتحدث عن ماضيها

الأربعاء، 24 حزيران/يونيو 2020
حساب على تويتر يفضح جليلة المغربية وينشر صورها العارية حساب على تويتر يفضح جليلة المغربية وينشر صورها العارية Photo source: - Compilation of news visibility from Google

الرؤية الإخبارية المصرية:- ادعت أحد الحسابات على موقع تويتر أن الفنانة المغربية جليلة كان لها ماض ملوث قبل أن تصبح نجمة مشهور، وقبل أن تدعي أنها عراقية الجنسية، بعد أن تزوجت من ثري عراقي.

الحاسب نشر صورة جريئة لجليلة المغربية وقال أنها كانت ترسل هذه الصور لمتابعيها مقابل المال.

وقالت الصفحة إن جليلة استمرت لفترة طويلة على هذا الحال، ثم تعرفت على رجل أعمال عراقي، أغدق عليها الأموال، وأصبحت تدعي أنها عراقية، وأصبحت مشهورة ثم خدعته وتركته.

وأضافت الصفحة أن رجل الأعمال العراقي نفذ لها أول فيديو كليب، ثم تعرفت على المطرب المصري تامر حسني، وخدعته لتتزوجه، لكنه كشفها.

ورغم الشهرة والنجاح، قالت الصفحة إن جليلة المغربية لا زالت تُمارس الأعمال المنافية للآداب، حيث أقامت في مراكش قبل أربعة أشهر من مجموعة شباب قطريين، لمدة ثمانية أيام مقابل 40 ألف دولار.

وكانت جليلة قد هاجمت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بشكل غير صريح، وهددتها آنذاك بفضح بعض الرسائل التي وصلتها من تامر حسني.

جليلة مولودة في المغرب، وتعيش في الإمارات بدبي، منذ طفولتها بسبب ظروف عمل عائلتها، واشتهرت بأغانيها، لكن لم يعرفها أهل المغرب كثيرا بسبب عدم تواجدها هناك كثيرا، ولم تظهر في الوسط الفني كثيرا، رغم أن جنسيتها هي المغربية لكنها تعتبر نفسها من الخليج، بسبب إنها عاشت في الإمارات، كما إنها اختارت عرض أعمالها باللون الخليجي قبل أن تقوم بالغناء باللهجات الأخرى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree