وصايا سعاد حسني، ومرض أحمد زكي، نجوم وأسرار

الجمعة، 19 حزيران/يونيو 2020
أحمد زكي أصيب بالعمى وسعاد حسني تزوجت عبد الحليم حافظ أحمد زكي أصيب بالعمى وسعاد حسني تزوجت عبد الحليم حافظ Source de l'image: - i24news

الرؤية الإخبارية المصرية:- نجوم السينما المصرية الذي رحلوا عن عالمنا، اختفت معهم أسرارهم، ولكن بعضها قد ينكشف بين الحين والآخر.

النجم الراحل، أحمد زكي الذي هزمه مرض السرطان، قبل أن يكمل مسلسل "العندليب" عن قصة حياة "عبد الحليم حافظ" كان قد فقد بصره بسبب المرض، ولكنه أخفى هذا عن الناس، وحتى المقرين منه عندما اكتشفوا إصابته بالعمى تجاهلوا الأمر وكأنهم لا يعلمون احتراما لرغبته.

وقد كشف الطبيب المعالج للفنان المصري الراحل، أحمد زكي فقد بصره بسبب إصابته بالسرطان، الذي ضغط على عصب البصر، وتسبب في إصابته بالعمى.

وقالت الفنانة المصرية المعتزلة، شهيرة، إن صديقها المقرب أحمد زكي كان يلجأ إلى حيلة لكي لا يعرف أحد بفقدانه البصر، وهي بأنه كان يتعامل مثل المبصرين، وكان يمسك الصحف ويدّعي القراءة.

وأضافت أنها والفنانة السورية، رغدة وسمير عبد المنعم ابن خال أحمد زكي كان يعرفون، لكنهم لم يخبروه بمعرفتهم احتراما لرغبته.

أما عن "عبد الحليم حافظ" والنجمة الراحلة "سعاد حسني" فقد كشفت الدكتور عصام حسني، طبيب التخدير وعلاج الأورام، عبر مداخلة بـ«سكايب» من العاصمة البريطانية في برنامج تلفزيوني، أن السندريلا توفيت في الساعة التاسعة مساء و20 دقيقة بعد سقوطها من الطابق السادس من الشقة التي تقطنها في لندن.

وتابع الدكتور عصام حسني، أن المكالمة الأخيرة مع سعاد حسني كانت معه قبل وفاتها بيوم واحد، موضحا أن سعاد حسني استقرت في بريطانيا 3 سنوات و11 شهرا و 12 يوما ولم يقابلها في السنة الأولى من قدومها.

وأكد الدكتور عصام حسني أن سعاد حسني أكدت له أنها تزوجت الفنان عبد الحليم حافظ بعقد زواج عرفي، واشترط عبد الحليم أن يكون الزواج عرفيا حتى يحافظ على معجبيه مما أغضب سعاد حسني التي تمتلك أيضا معجبين.

وتابع طبيب سعاد حسني، أن السندريلا كانت تقضي العطلة الأسبوعية مع أسرته وزوجته وأبنائه بداية من الجمعة حتى يوم الأحد وخلال تلك الفترة تحدثت معه في الكثير من أسرارها.

واستطرد الدكتور عصام حسني أنه تعرض إلى مرض شديد كاد أن يودي بحياته حينها اضطربت سعاد حسني كثيرا وطلبت منه في حالة وفاتها أن ينفذ وصيتها وطلب منها أيضا ذلك الطلب.

وأشار طبيب السندريلا إلى أنها أوصته بكتابة كتاب عن أسرارها وهو ما حققه لها بالفعل. والوصية الثانية أن يزور قبرها في كل مرة يزور مصر وهو أمر يلتزم به بشكل مستمر.

والوصية الثالثة عدم نشر أي صور تخص الفترة التي كانت تقضيها في لندن وهو ما التزم به أيضا.

وأكد حسام حسني أن سعاد حسني كانت تنوي العودة إلى مصر في شهر أغسطس ولكنها توفيت في يونيو وكان مخطط لها أن تسافر إلى شرم الشيخ على أن تنتظرها سامية جاهين أخت الراحل صلاح جاهين وتجلس في شقته التي اشتراها في مدينة نصر ولكن القدر لم يمهلها.

وتابع أنها تلقت ثلاثة سيناريوهات لتختار أحدهم لتمثيله عندما تصل إلى مصر وكان من ضمنهم المشاركة في فيلم كارتون على أن يكون البطل أمامها عمر الشريف.

وأبدى حزنه لاعتماد القاضي البريطاني على شهادة نادية يسري بأنها انتحرت وهو ما جعل القضية تغلق تماما، موضحا أن هناك ثلاثة سيناريوهات لوفاتها أنها سقطت بالصدفة أو أنها تعرضت للقتل أو انتحارها.

وحول المشاكل الصحية التي كانت تعاني منها سعاد حسني وجعلها تسافر إلى لندن هو إجراء عملية زراعة أسنان بالكامل وحاجتها إلى عدم زيادة الوزن خاصة وأن طولها 158 سم وكانت أي زيادة في وزنها تظهر عليها وهو ما كانت لا ترغب فيه، موضحا أن الدولة أنفقت 80 ألف جنيه إسترليني على علاج السندريلا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

"بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 https://t.co/XhO7nIBn25
"بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 https://t.co/ysPehfPcVt https://t.co/csHx0GFqbm
الأكاديمية تدعو هشام نزيه للانضمام إلى أعضاء لجنة جوائز الأوسكار https://t.co/78u3AMrULF https://t.co/FbUvsibT5S
الأكاديمية تدعو هشام نزيه للانضمام إلى أعضاء لجنة جوائز الأوسكار https://t.co/08RsYZSEnZ
تونس:مؤتمر إدارة الطيف الترددي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يعود في نسخته السادسة https://t.co/10DsCoYytc https://t.co/abqnRjzDxD
تونس:مؤتمر إدارة الطيف الترددي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يعود في نسخته السادسة https://t.co/hlregFXFOU
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree