طباعة هذه الصفحة

سرقة عقد زواج هيفاء وهبي من محمد وزيري

الخميس، 18 حزيران/يونيو 2020
مفاجأة في قضية إثبات زواج هيفاء وهبي من محمد وزيري مفاجأة في قضية إثبات زواج هيفاء وهبي من محمد وزيري Source de l'image: - google

الرؤية الإخبارية المصرية:- تم تأجيل النظر في القضية التي رفعها محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي لإثبات زواجه منه، بعد أن قال محاميه أن عقد الزواج وقعت سرقته.

وعندما رد قاضي محكمة الأسرة أن قضية السرقة ليست من اختصاص هذه المحكمة.

وكانت جلسة اثبات الزواج الي رافعها محمد وزيري بمحكمة الاسرة بحضور المحامين و لم يبرز محاميه أي مستند رسمي ولاحتى شهود.

وكان محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد حرك دعوى قضائية لإثبات زواجه سرا من الفنانة اللبنانية.

وأظهرت وثيقة مسربة أظهرت أن وزيري، رفع الدعوى يوم 16 مايو2020، في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة طالب فيها بإثبات زواجه من هيفاء، كما تم تحديد جلسة في الثاني من يونيو2020.

ونفت هيفاء وهبي مزاعم زواجها من مدير أعمالها السابق، محمد وزيري، وقالت عبر حسابها على موقع “تويتر” خلال إجازة عيد الفطر: “إدعاء إثبات زواج، المدعى عليه م.و، هو كلام عار من الصحة”.

وتابعت الفنانة اللبنانية: “سأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك.. شكرا”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree