طباعة هذه الصفحة

عمرو وردة يتحرش بالصحفية اليونانية ديمي ستاماتيليا

الأربعاء، 17 حزيران/يونيو 2020
رسائل من عمرو وردة إلى ديمي ستاماتيليا على إنستغرام رسائل من عمرو وردة إلى ديمي ستاماتيليا على إنستغرام Photo source: - Compilation of news visibility from Google

الرؤية الإخبارية المصرية:- قال موقع " onsports.gr" اليوناني أن "عمرو وردة" لاعب المنتخب المصري لكرة القدم، وفريق باوك التقى الصحفية ديمي ستاماتيليا التي تغطي أخبار نادي أولمبياكوس.

وأضاف الموقع أن هذا اللقاء كان صدفة في أحد المحال التجارية في اليونان، وأن "عمر وردة" أعطاها حسابه على موضع تبادل الصور العالمي، إنستغرام، للتوصل وأن هذا كان أمام عمال المتجر.

وقال التقرير اليوناني عن لاعب المنتخب المصري لكرة القدم، الذى وصفه بأنه "يعاني من ضعف كبير أمام النساء ولا يتردد في مغازلتهم سواء عن قرب أو عبر الإنترنت"، قام بإرسال العديد من الرسائل إليها ودعاها للقدوم إلى سالونيك لقضاء يوم معه، لكنها تجاهلت رسائله وكشفت عنها أمام الجميع.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree