وداعا زكية زكريا

الثلاثاء، 12 أيار 2020
وداعا إبراهيم نصر وداعا إبراهيم نصر Source de l'image: - google

الرؤية الإخبارية المصرية:- أكد نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي وفاة الفنان المصري، إبراهيم نصر، عن عمر يناهز 70 عاما.

وتشييع جنازة الفنان إبراهيم نصر كانت من كنيسة الأزبكية. إبراهيم نصر من مواليد حي شبرا بمدينة القاهرة في 18 أغسطس عام 1950.

واشتهر إبراهيم نصر بتقديم العديد من الأعمال الفنية الكوميدية من مسلسلات وأفلام، بينما كان أشهر أعماله وأكثرها شعبية هو برنامج "الكاميرا الخفية" وشخصية "زكية زكريا" في شهر رمضان لعدة سنوات.

كما شارك إبراهيم نصر في العديد من الأفلام الشهيرة من بينها "شمس الزناتي" مع الفنان عادل إمام و"مستر كاراتيه" مع الفنان الراحل أحمد زكي، و"إكس لارج" مع أحمد حلمي، وكذلك مسلسلات منها "رأفت الهجان" و"مارد الجبل".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

موقع الرؤية الإخبارية المصرية لإعادة إنتاج الأخبار بشكل روائي معتمدا على الصورة والفيديو ونخبة من الإعلاميين ويهتم بأخبار رجال الأعمال ومشاهير السياسة والفن والشخصيات العامة، إلى جانب أخبار الاقتصاد والسياسة للعالم العربي واوروبا وأمريكا

أحدث التدوينات

Has no content to show!
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين موقعنا. تم بالفعل تعيين ملفات تعريف الارتباط المستخدمة للتشغيل الأساسي لهذا الموقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعنا Cookie policy. I accept cookies from this site. Agree